Saturday 25 February 2012

فهد بن خالد: الأهلي ليس (أرنب سباق)..الهلال يخوف .. والشباب أقرب لبطولة الدوري..وسنبقي المدرب والأجانب


شموخ الامل:
 شدد على ارتياحه للمستوى العام وقدرة الأهلي على تكييف الجو العام
فهد بن خالد: الأهلي ليس (أرنب سباق)..الهلال يخوف ..
والشباب أقرب لبطولة الدوري..وسنبقي المدرب والأجانب

إدارة الاخبار


شدد الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي على أن فريقه الكروي (حصان رابح، وليس أرنب سباق في الدوري)، وقال "أرنب السباق ينتهي دوره أول 200 متر، والأهلي حصان، وسيكون حصانا رابحا إن شاء الله".

واعترف في حديثه الفضائي اليوم الأربعاء مع الزميل بتال القوس في برنامج (في المرمى) بتخوفه من الهلال، وقال بصوت عال "بصراحة الهلال هو الثالث يا بتال، لكنه يخوف..يخوف، هو فريق بطولات..أيضا الشباب فريق كبير وعنده كل الحظوظ ليحقق الدوري، وأنا أحترمه كثيرا".

وأبان رئيس الأهلي أنه سيجتمع ظهر غد الخميس مع المدرب جاروليم لإنهاء مفاوضات تجديد عقده مشيرا إلى نجاح المدرب في عمله وتعامله من خلال 20 جولة مضت، وأن الأهم ماذا يعمل وكيف يتعامل، وهو مرتاح لنا ونحن كذلك، وواضح أن فيه توافق "حيث كان يتحدث مع الأخ طارق كيال مدير عام الفريق عن معسكر الصيف المقبل، ولذا لن نجد صعوبة في التجديد خصوصا أن الأولوية للأهلي".
وأكد أنه سيتم استمرار اللاعبين الأجانب بقناعة المدرب، مبينا أن عقد بالمينو 3 سنوات وفيكتور 4 سنوات، وعماد حريصون على التجديد معه، وكماتشو، فقط خانة واحدة يريد المدرب فيها لاعبا محليا.

وعن سر الحظوة التي يمتاز بها الأهلي عن غيره من باقي الأندية في تسجيل اللاعبين المحليين دون تعقيد أو تأخير وأن الأهلي له نفوذ خاص، فرد الأمير فهد "هل تقصد الأمير خالد بن عبدالله؟ أقول لك هذا غير صحيح، نحن مفضلون لدى الأندية واللاعبين المحليين لأن سمعتنا في السوق قوية ندفع كاش وجادين".
وضرب مثالا بعقيل بلغيث القادم من الفيصلي بأنه كان في فترة الأهلي والهلال دخلا سويا، فانسحب الأهلي بسب مغالاة الفيصلي، وبعد أن ابتعد الهلال عاد الأهلي مرة ثانية بأقل من السابق". ونوه بدعم الأمير خالد بن عبدالله وأنه الوحيد الذي يدعم ويحضر للنادي كثيرا ويحفز اللاعبين دائما قبل المباريات.


واتفق الأمير فهد بن خالد مع بتال بأن الهلال لديه مباريات أسهل من الأهلي الذي أمامه مباريات صعبة جدا مع الاتحاد والاتفاق والشباب، فرد رئيس الأهلي : نعم، موقفنا صعب، وحتى هجر صعب، والفرق الأخرى تبحث عن تفادي الهبوط، لكن نحن سنلعب بقوة وحرص بطموح تحقيق اللقب. 
وقال : إن شاء الله نحضر هنا بالكأس في قناة العربية، هذا وعد إذا كسبنا الدوري.

وأكد أنه في بعض الأحيان يتصرف مع اللاعبين كأنه أخ لهم وصديق لهم وينسى أنه رئيس ناد، لكن في بعض المرات لابد أن تتصرف كرئيس وتكون حازما، واستشهد بما حدث بعد مباراة الذهاب في كأس الأبطال العام الماضي، وقال "قلت للاعبين أي لاعب فرحان ومبسوط بالتعادل لا يتدرب في الأهلي غدا، كنت في قمة غضبي من المستوى، بعض اللاعبين كانوا يطالعون فيّ وكأنهم يقولون: خيرا إن شاء الله ماذا حدث؟ لأنهم لم يتعودوني بهذه الطريقة، وأنا مازلت أرى هذا التصرف صحيح.


No comments:

Post a Comment